https://onecashye.com/wp-content/uploads/2023/03/Website-Banner_Lucky-Draw-1.jpg

شروط وأحكام عرض جرمان باور – الجراف

حمل الآن

تفاصيل العرض:

  • يختص هذا العرض بالاسترداد النقدي (الكاش باك) بنسبة 30٪ وبحد أقصى 1500 ريال من قيمة أول فاتورة سداد كاملة يسددها المستخدم لمحطة جرمان باور – الجراف في أمانة العاصمة صنعاء يتم تسديدها مرة كل شهر خلال فترة العرض (شهري سبتمبر وأكتوبر 2023م) عبر ون كاش.

  •  هذا العرض يشمل جميع العملاء الجدد والحاليين الذين تم التحقق من حساباتهم ويقومون بالتسديد عبر ون كاش.

  • سيتم منح العميل مكافأة الاسترداد النقدي (مرتين فقط) مرة واحدة في كل شهر خلال فترة العرض عن الفواتير التي تم دفعها باستخدام ون كاش. .

  • فترة العرض من يوم 1 سبتمبر 2023م وحتى يوم 31 أكتوبر 2023م.

  • يتم الاسترداد النقدي تلقائيا بمجرد التسديد فاتورة كاملة لمحطة جرمان باور – الجراف

من هو المؤهل للاستفادة من العرض:

  • جميع عملاء ون كاش الذين تم التحقق من حساباتهم، مؤهلين للحصول على هذا العرض الترويجي.
  • يمكن لمستخدمي ون كاش الذين لم يتم التحقق من حساباتهم، قبل بدء العرض الترويجي، أن يصبحوا مؤهلين أيضًا عن طريق التحقق من حساباتهم خلال فترة العرض الترويجي.
  • سيكون العرض الترويجي متاحًا للمشتركين الحاليين والجدد، بشرط أن يتم التحقق من حساباتهم بنجاح قبل أو أثناء فترة العرض الترويجي.

كيفية الاستفادة من العرض:

جميع عملاء ون كاش الذين يقومون بسداد فاتورة محطة جرمان باور – الجراف خلال فترة العرض كاملةً سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 30٪ من قيمة الفاتورة وبحد أقصى 1500 ريال لمرة واحدة في كل شهر تضاف في حسابهم في ون كاش خلال مدة العرض.

الشروط و الأحكام الخاصة بهذا العرض:

 سيتم منح العميل مكافأة الاسترداد النقدي بنسبة 30٪ من قيمة الفاتورة وبحد أقصى 1500 ريال لأول فاتورة يتم سدادها بواقع مرة كل شهر خلال فترة العرض عند التسديد لفاتورة العميل المؤهل لمحطة كهرباء جرمان باور – الجراف كاملةً:

o مثال 1: يقوم المستخدم بسداد الفاتورة كاملة لشهر سبتمبر عبر ون كاش بمبلغ وقدره 2,500 ريال خلال فترة العرض الترويجي سيحصل المستخدم على 750 ريالا (30% تخفيض) للسداد من الشهر الاول (سبتمبر) ولن يتم تقديم أي استرداد نقدي لسداد أي فاتورة أخرى في نفس الشهر. وأيضاً يقوم نفس المستخدم بسداد الفاتورة كاملة لشهر اكتوبر مدفوعة من خلال ون كاش بمقدار 8500 خلال فترة العرض الترويجي سيحصل المستخدم على 1500 ريال يمني (اعلى حد للتحفيض) ولن يتم تقديم أي استرداد نقدي لسداد أي فاتورة أخرى من نفس الشهر.

o مثال 2: يقوم المستخدم الأول بسداد الفاتورة كاملة في النصف الاول من شهر أكتوبر بمبلغ 7000 ريال يمني مدفوعة عبر ون كاش وفي المقابل يقوم المستخدم الثاني لنفس الشهر بسداد الفاتورة بمقدار 3000 ريال يمني ويقوم بدفع هذا المبلغ عبر محفظة ون كاش خلال فترة العرض الترويجي سيحصل المستــخدم الأول على 1500 ريال يمني وهو اقصى مبلغ من عرض الاسترداد النقدي وسيحصل المستخدم الثاني على 900 ريال يمني (30% من المبلغ الرئيسي).

  • سيتم منح المستخدم مكافأة الاسترداد النقدي على الفور في محفظته الخاصة بـ ون كاش في حال تم استيفاء كافة شروط هذا العرض الترويجي.
  • يجب على المستخدم القيام باتباع الإرشادات الصحيحة لاستخدام خدمة “ون كاش” لتحويل الأموال إلى حساب محطة جرمان باو- الجراف.

وسائل نشر العرض:

سيتم نشر العرض للجميع عبر:

1. صفحات ون كاش على مواقع التواصل الإجتماعي
2. إشعارات تطبيق ون كاش / أو الرسائل القصيرة
3. يمكن لأي عميل الاتصال بـ ون كاش عبر الرقم المجاني 8000667 للحصول على معلومات مفصلة

شروط و أحكام عامة:

    هذه الوثيقة تخضع لشروط وأحكام ون كاش المنشورة.

    1. تحتفظ ون كاش بالحق من التأكد من صحة الإدخالات واستبعاد أي مستخدم مؤهل أو مشترك يعبث بعمليات الإدخال أو جمع الأصوات أو تقديم مدخل لا يتوافق مع هذه الشروط والأحكام.

    2. الجوائز غير قابلة للتحويل لعميل ون كاش أخر.

    3. من خلال قبول الجائزة، يُعتبر عميل ون كاش قد منح ون كاش الحق في استخدام ونشر اسمه في المنصات التي قد تختارها ون كاش للأغراض ترويجية فقط.

    4. تحتفظ ون كاش بكامل الحق في تعليق أو إنهاء العرض الترويجي أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت لأي سبب فني أو تجاري دون تحمل أي مسؤولية قانونية مسؤولية قانونية. سيتم إبلاغ عملاء ون كاش بأي تعديل على هذه الشروط والأحكام وفقاً للبند (8) من هذه الشروط والأحكام (الإعلان عن العرض الترويجي) وسيتم نشرها على موقع ون كاش الإلكتروني www.onecashye.com وصفحة ونكاش على الفيس بوك.

    5. سيُطلب من كل فائز بالجائزة أن يعلن أو يؤكد في استمارة إبراء الذمة أنه لا ينتمي إلى أي من جماعات يقومون بأعمال مخالفة للقوانين واللوائح واجبة التطبيق في اليمن.

    6. سيتم إيداع نقود الجائزة مباشرة إلى محافظ ون كاش الخاصة بالفائزين ولن تقوم ون كاش بأية مفاوضات أو تبديل. سيتم اتخاذ قرارات الجائزة المالية بواسطة ون كاش

    7. أي فرد أو مجموعة من الأفراد من الذين يقومون بأعمال مخالفة للقوانين أو سياسات ون كاش لن يكونوا مؤهلين للحصول على العروض الترويجية.

    8. لن يقوم أحد من أفراد شركة ون كاش ومركز خدمة عملاء ون كاش بسؤال العميل عن الرمز السري أو الرمز المؤقت الخاص به. الرجاء من عملاء ون كاش عدم الرد في حالة سؤالهم.

    9. هذا العرض الترويجي وهذه الشروط والأحكام لا تسري لأي عمليات مشتبه بها وفقاً لسياسات ون كاش العامة.

    10. تمتلك ون كاش السلطة في اتخاذ القرار في حالة وجود أي خلاف أو نزاع ينشأ أو يتعلق بهذه الشروط والأحكام.

    11. لأي استفسارات، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء ون كاش على الرقم 8000667 أو زيارة موقعنا على (onecashye.com).