https://onecashye.com/wp-content/uploads/2023/03/Website-Banner_Lucky-Draw-1.jpg

شروط وأحكام عرض توصيل

حمل الآن

1- تفاصيل العرض

يختص هذا العرض بالاسترداد النقدي (الكاش باك) على جميع طلبات خدمة توصيل في مختلف المحافظات المتواجدين بها.

2- من يحق له المشاركة:

  1. جميع عملاء ONE كاش ، الذين تم التحقق من حساباتهم، مؤهلين للحصول على هذا العرض الترويجي.
  2. يمكن لمستخدمي ONE كاش الذين لم يتحققوا من حساباتهم، قبل بدء العرض الترويجي، أن يصبحوا مؤهلين أيضًا عن طريق التحقق من حساباتهم خلال فترة العرض الترويجي.
  3. سيكون العرض الترويجي متاحًا للمشتركين الحاليين والجدد، بشرط أن يتم التحقق من حساباتهم بنجاح قبل أو أثناء فترة العرض الترويجي.

     3- كيفية الاستفادة من العرض:

    جميع عملاء ONE كاش الذين يقومون بالدفع لطلبات خدمة توصيل (http://Tawseel.app) في أي وقت خلال فترة العرض سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 15٪ من قيمة الطلب، بحد أقصى 1000 ريال تضاف في حسابهم في محفظة ONE كاش.

    4- الشروط والأحكام:

    1. سيتم منح العميل مكافاة الاسترداد النقدي على الطلب الأول من خدمة توصيل فقط، والذي تم دفعه باستخدام محفظة ONE كاش خلال فترة العرض الترويجي.
    2. مثال 1: يقوم المستخدم “أ” بتنفيذ 3 طلبات توصيل مدفوعة من خلال محفظة ONE كاش بهذا التسلسل: 1000 ريال يمني – 3500 ريال يمني – و 5000 ريال يمني خلال فترة العرض الترويجي. سيحصل المستخدم “أ” على 150 ريالاً للطلب الأول.

      لن يتم تقديم استرداد نقدي للطلبات الثانية والثالثة.

    مثال 2: يقوم المستخدم “ب” بتنفيذ أي طلب من “توصيل” بمبلغ 10000 ريال يمني، ويوقم بدفع هذا المبلغ عبر محفظة ONE كاش وفي المقابل يقوم المستخدم “ج” بتنفيذ أي طلب من “توصيل” بمبلغ 5000 ريال يمني ويقوم بدفع هذا المبلغ عبر محفظة ONE كاش.

    سيحصل المستخدم “ب” على 1000 ريال يمني وهو أقصى مبلغ من عرض الاسترداد النقدي، وسيحصل المستخدم “ج” على 750 ريال يمني (15% من المبلغ الرئيسي).

     سيتم منح العميل مكافأة الاسترداد النقدي على الفور في محفظته الخاصة بـ ONE كاش في حال تم استيفاء كافة شروط هذا العرض الترويجي.

    5- وسائل نشر العرض الترويجي:

    سيتم نشر العرض للجميع عبر ما يلي:

    1.  موقع ONE كاش
    2.  صفحات ONE كاش على مواقع التواصل الإجتماعي
    3.  المحلات التجارية و وكلاء ONE كاش
    4.  إشعارات تطبيق ONE كاش / أو الرسائل القصيرة
    5. يمكن للمستخدمين زيارة أي من المواقع المذكورة أعلاه للحصول على معلومات مفصلة حول العرض الترويجي.

    6- شروط وأحكام أخرى:

    هذه الشروط والأحكام تكميلية وتخضع لشروط وأحكام ONE كاش المنشورة.

    1. تحتفظ ONE كاش ، بموافقة مسبقة من مجلس الإدارة بالحق في التحقق من صحة الإدخالات واستبعاد أي مشارك يعبث بعملية المشاركة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التصويت أو تقديم مشاركة غير متوافقة مع هذه الشروط والأحكام.
    2. الجوائز غير قابلة للتحويل.
    3. بقبول الجائزة ، يُعتبر أن عميل One كاش قد أعطىONE  كاش الحق في استخدام ونشر اسمه وصورته في وسائط مثل التي قد تختارها ONE كاش (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإنترنت) للحصول على المعلومات والإعلان و أغراض ترويجية دون اعتبار إضافي.
    4. تحتفظ ONE كاش بالحق في تعليق أو إنهاء العرض الترويجي أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت لأي سبب فني أو تجاري دون إشعار مسبق ودون أي مسؤولية قانونية. سيتم إرسال أي تعديل على هذه الشروط والأحكام إلى عملاء ONE كاش وفقًا للبند (8) من هذه الشروط والأحكام وسيتم نشره على موقع ONE  كاش على الويب (onecashye.com) وصفحة ONE  كاش على فيسبوك (facebook.com/onecashye).
    5. الوكلاء و نقاط الدفع التابعين لـ ONE كاش ، التجار وموظفيهم وموظفي حسابات ONE كاش وأي مورد آخر أو طرف ثالث معني مباشرةً بتسهيل هذا العرض الترويجي وأسرهم المباشرة والمعتمدين عليهم غير مؤهلين للمشاركة في هذا العرض الترويجي.
    6. سيُطلب من كل فائز بالجائزة أن يصرح أو يؤكد في نموذج إبراء الذمة أنه لا ينتمي إلى أي من مجموعات الأشخاص المقيدة.
    7. إذا تم اختيار عميل ONE كاش كفائز بالجائزة وتم إخطاره وفقًا لذلك ولم يطالب بالجائزة في غضون عشرة أيام من تاريخ إنهاء العرض الترويجي ، فسيتم اعتباره متنازلاً.
    8. سيتم دفع أموال الجائزة مباشرة إلى محافظ “ONE كاش” الخاصة بالفائزين ولن تقوم “ONE كاش” بأي تفاوض أو تبادل. يتم اتخاذ قرارات الجائزة المالية بواسطة ONE كاش.
    9. لن يكون أي فرد أو مجموعة من الأفراد الذين يحظرهم قانون من الإقامة في الدولة مؤهلين للحصول على أو المشاركة في العروض الترويجية.
    10. لن يطلب أي موظف من أحد مراكز خدمة العملاء التابعة لـ ONE كاش بطلب رقم التعريف الشخصي و / أو كلمة المرور المؤقتة. يرجى عدم الرد على عملاء ONE كاش إذا طلب منهم ذلك.
    11. لا تتبع هذه الشروط والأحكام ولا هذا العرض الترويجي على أي معاملات مشبوهة إذ جميعها ستخضع لسياسات ONE كاش العامة.
    12. ONE كاش لها السلطة الوحيدة للبت في أي نزاع ينشأ عن أو يرتبط بهذه الشروط والأحكام.
    13. لأية استفسارات، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء التابع لـ ONE  كاش عبر الرقم 8000667  أو زيارة موقعنا على (onecashye.com)